إدارة الوقت

تنظيم الوقت هو مرحلة من مراحل إدارة الوقت ، وهو يلي مرحلة تخطيط الوقت وتنسيق الوقت ، ويشمل تحديد الأهداف ويتنبأ بالوقت المناسب . إدارة الوقت هي عملية تنظيم وتخطيط كيفية توزيع وقتك بين المهام والأنشطة المختلفة . وفي أغلب الأحيان من يفشل في إدارة وقته يفشل في حياته . الصندوق عند تنظيمه يمكنه اتساع العديد من الأشياء وكذلك الوقت يشبه الصندوق

جميع الاسئلة/(2 من 6)

العنوان الأعم في القطعة
السؤال بصيغة اخرى:
انسب عنوان للنص :

تمت الإجابة

أسئلة من قطعة إدارة الوقت