إدارة الوقت

تنظيم الوقت هو مرحلة من مراحل إدارة الوقت ، وهو يلي مرحلة تخطيط الوقت وتنسيق الوقت ، ويشمل تحديد الأهداف ويتنبأ بالوقت المناسب . إدارة الوقت هي عملية تنظيم وتخطيط كيفية توزيع وقتك بين المهام والأنشطة المختلفة . وفي أغلب الأحيان من يفشل في إدارة وقته يفشل في حياته . الصندوق عند تنظيمه يمكنه اتساع العديد من الأشياء وكذلك الوقت يشبه الصندوق

جميع الاسئلة/(3 من 6)

حسب النص آخر خطوة في إدارة الوقت
السؤال بصيغة اخرى:
من النص أي المراحل التالية هي الاخيرة ؟

تمت الإجابة

أسئلة من قطعة إدارة الوقت