أسئلة مشابهة في تحليلي واحصائي
لدى نورة قطعة قماش طولها ١٦٬٨ متر واستخدمت منها ٥٬٦ متر، كم اصبح طول القطعة
قارن بين :
= .....
الشكل المجاور يمثل اعداد طلاب في مدرسة ثانوية مقسمة إلى الفئات التالية:
١-عدد طلاب الصف الأول الثانوي = ٢٠٠ ٢-عدد طلاب الصف الثاني الثانوي شرعي = ٤٥ ٣-عدد طلاب الصف الثاني الثانوي طبيعي= ١٠٥ ٤-عدد طلاب الصف الثالث الثانوي شرعي= ٥٥ ٥- عدد طلاب الصف الثالث الثانوي طبيعي = ٩٥ ٦- عدد طلاب ذوي الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة = ٥ المطلوب: إذا ارتفع عدد طلاب الصف الأول الثانوي ٢٥٪ كم تصبح نسبة المعاقين؟
إذا كان ٢ س - ص = ٤ ، ما قيمة
مساحة مستطيل زادت٦٠٪ فأصبحت، فأي الأتي يمكن أن يكون بعدا المستطيل بالسنتمتر قبل الزيادة؟
على خط الأعداد أدناه، ما العدد الذي قيمته المطلقة تساوي مثلي القيمة المطلقة للعدد س؟ ![]()
أوجد قيمة: ( ٠,٢ + ٠,٣ + ٠,٤ +............. + ١ ) - ( ٠,١ + ٠,٢ + ٠,٣ + .......... + ٠,٩ )
الشكل البياني التالي : عدد الطلاب المسجلين في دورة الخط العربي للصفين الثالث والرابع ما متوسط عدد الطلاب من الصفين الثالث والرابع الذين تدربوا على خط الرقعة؟ ![]()
إنتاج مصنع دراجات نارية خلال ٥ أسابيع أقل متوسط إنتاج أسبوعي حصل في أسبوعين متتالين كان في: ![]()
تابعنا على تيليقرام واستعد لاختبارك مع أهم التدريبات والنصائح!