سؤال 2230 من 4276

العلاقة بين تحسين الطعام و الرائحة و بين المستهلك .........

بعض الناس يفضلون المحسنات الغذائية وهذا يرجع إلى اختلاف الأذواق والثقافات فإذا أرادوا أن يزيدوا مبيعات سلعة معينة أضافوا لها محسنات الطعم والرائحة . وإضافة تلك المحسنات للأغذية يغطي على الرائحة الناجمة عن سوء تخزينها الذي قد يفسدها ، وأغلبية الناس يفضلون المحسنات السكرية عن المالحة او ذات الملوحة القليلة وخصوصا اصحاب الأمراض يفضلون المحسنات لأنها تفتح شهيتهم فالهدف ان تؤثر المحسنات ورائحة الطعام في المستهلك

أسئلة مشابهة في استيعاب المقروء